جاريث بيل: أردت الانتقال إلى مدريد حتى من دون مقابل

لاعب ريال مدريد غاريث بيل (AFP)لاعب ريال مدريد غاريث بيل (AFP)

تحدث النجم الويلزي جاريث بيل في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عن الأسباب التي دفعته لمغادرة ناديه السابق توتنهام والانتقال إلى صفوف ريال مدريد ، قبل أن يعترف بأنه يتابع الدوري الإسباني لكرة القدم منذ سنوات طويلة.
وسئل اللاعب الشاب عن انتقاله إلى نادي ريال مدريد وقال : “إنه حلم قد أصبح حقيقة ، بالنسبة لي أنا أسعيد لأنني هنا ، وأود أن أشكر النادي الذي عمل على تحقيق ذلك ، أريد أن ألعب كرة القدم الأفضل وأن أساعد الفريق على الفوز”.
وعن رأيه في كرة القدم الإسبانية واضاف : “أنا أتابع كرة القدم الإسبانية دائماً ، أنا أتابع ريال مدريد منذ أن كان عمري (10) أو (11) عاماً) ، أغتنم هذه الفرصة لكي أشكر جميع مشجعي توتنهام الذين قدموا لي الدعم الكبير خلال السنوات الماضية”.
وعما إذا ما كان تحدث مع المدرب كارلو أنشيلوتي قبل أو بعد انتقاله إلى مدريد وقال : “كانت لي محادثة قصيرة مع المدرب ولكننا لم نتحدث عن أي تفاصيل ، وفيما يتعلق بانتقالي إلى ريال مدريد فإنني كنت أريد أن آتي إلى هنا حتى من دون أي فلس واحد”.
وفيما يتعلق باهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه خلال الفترة الماضية ، ورأيه في النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واضاف : “لم يكن الأمر سهلاً ، ولكن عندما عرفت أن ريال مدريد مهتم بي فقد أردت المجيء الى هنا ، كريستيانو بالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم، وكان عاملا بالنسبة لي في اتخاذ قرار بالمجيء إلى هنا”.
وتطرق النجم الويلزي إلى تعنت رئيس نادي توتنهام حول انتقاله إلى ريال مدريد وقال : “الرئيس دانيال ليفي هو رجل أعمال صعب ولكن أنا أشكره على التوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد الذي أريد الفوز معه في بطولة دوري أبطال أوروبا وتقديم الكأس العاشرة لريال مدريد ومشجعيه”.
وأكد جاريث بيل أنه يريد تعلم الكثير في ريال مدريد وخصوصاً من اللاعب كريستيانو رونالدو واضاف : “أنا سعيد جداً ومتحمس لوجودي هنا وأنا عاجز عن الكلام ، لا استطيع الانتظار لبدء اللعب مع الفريق ، كريستيانو هو لاعب رئيسي هنا وهو أفضل لاعب في العالم ، أريد أن التعلم منه”.
وتابع بقوله : “لا بد لي من العمل بجد للحصول على مكان في التشكيلة الأساسية في ريال مدريد ، وأنا لا أعتقد أنني بحاجة لمساعدة كريستيانو رونالدو لكي يكون أفضل لاعب في العالم ، لأنه هو بالفعل أفضل لاعب في العالم حالياً ، الجميع يعلم أن ريال مدريد يريد الفوز بكل شيء ، وكان هذا السبب ضخم بالنسبة لي أن آتي إلى هنا”.
واعترف لاعب توتنهام السابق أنه كان على تواصل مع لوكا مودريتش واضاف : “كان لي عظيم الشرف أن ألعب (6) سنوات في توتنهام ، كان من الصعب بالنسبة لي أن أقول وداعاً ، لقد كنت على اتصال مع مودريتش منذ خروجه من توتنهام وقد أوصاني أن آتي إلى هنا”.
ورداً على سؤال حول تعلم اللغة الإسبانية والمركز الذي يحبذ اللعب به وقال : “لقد بدأت تعلم اللغة الإسبانية التي تعتبر مهمة جداً ومثيرة للاهتمام بالنسبة لي ، في حين أنني أستمتع باللعب في جميع المراكز التي لعبت بها في السابق ، ولكني سوف ألعب كما يطلب المدرب مني وسأبذل قصارى جهدي بنسبة مئة بالمئة”.

تعليقات

المشاركات الشائعة