رسميا: اوديشو مدربا للاربيل و نجوم اربيل يجددون ولاءهم للنادي على بياض

بسم الله الرحمن الرحيم
ريبين رمزي- الاعلامي للنادي اربيل
قررت الهيئة الادارية للنادي اربيل تعيين سيد ايوب اوديشو مدربا لفريق الكرة القدم المشارك في دوري النخبة العراقي لكرة القدم للموسم 2013-2014 و كاس الاتحاد الاسيوي، جاء الاختيار سيد اوديشو على ضوء الامكانية التي يمتلكها و كذلك معرفتها للاعبين حيث سبق للكابتن اوديشو عمل مع نادي اربيل لمدة الموسمين و يساعد كابتن ايوب اوديشو كل من سعدي توما كمساعد للمدرب و جليل زيدان كمدرب للحراس المرمي.
http://www.erbilsc.com/db_images/%5B3urfj.JPG
من جهة الاخري جدد النجوم القلعة الصفراء ولاءهم للنادي بعد ان وقعو على بياض للموسم الاخر، حيث جدد كل من امجد راضي و لؤي صلاح و جلال حسن و سعد عبدالامير  و هوار ملا محمد و هلكورد ملا محمد و ديار رحمن و ميران كريم و ميران خسرو و هردي سيامند و كوسرت بايز و سرهنك محسن و نريمان خضر و سيروان خضر و دلدار خضر و بارزان شيرزاد و دلير حاتم عقودهم مع نادي على بياض.
مع بقاء كل من على فائز و جواد كاظم مع فريق لانهم لديهم عقود مع فريق للموسمين.
وفاتحت الهيئة الادارية للنادي اربيل مفاوضات مع اللاعب المحترف السوري نديم الصباغ من اجل تجديد عقدة مع فريق للموسم الثالث على التوالي و من مؤمل ان تنتهي مفاوضات خلال الايام القليلة القادمة.
من جهة الاخري سوف يتم فتح المفاوضات مع لاعبين الاخرين بغية تجديد عقودهم مع الاستمرار مفاوضات مع اللاعبين الاخرين للانضمام للقلعة الصفراء.

تعليقات

المشاركات الشائعة